شركة نقل اثاث بجاردن سيتي تعتبر شركة نقل اثاث بجاردن سيتي واحدة من أفضل الشركات التي تخصصت في مجال نقل وصيانة وتخزين الأثاث في مصر، وإن لم تكون الأفضل.

ولم تأتي تلك المكانة من فراغ، بل اعتمد الأمر على العديد من المزايا التي تؤهلها لتكون من أولى الاختيارات أمامك، وسنعرف السبب سويًا خلال السطور المقبلة، ابقوا معنا..

شركة نقل اثاث في جاردن ستي
شركة نقل اثاث في جاردن ستي

لماذا تختار شركة نقل اثاث بجاردن سيتي ؟

  • السبب في اختيارك لشركتنا يكمن في العديد من المزايا التي جعلتها الاختيار الأمثل لدى العديد من العملاء، وخاصة أن شركتنا تملك ما يزيد عن الـ 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، فضلًا عن فريق العمل الخاص بها، والذي قد تم تدريبه على أعلى مستوى.
  • بالإضافة إلى حرص الشركة على التعرف على كل ما هو جديد من حيث مواد التغليف وأدوات رفع ونقل الأثاث، وحرصها البالغ في تطبيق جميع معايير السلامة والأمان العالمية، مما يجعلها تتمكن من تقديم خدمة رفيعة المستوى وبأسعار تنافسية وخاصة إذا قارنتها بأسعار غيرها من الشركات..
  • دعونا نتعرف بمزيد من التدقيق والتفصيل عن الخدمات التي تقدمها شركتنا، بالإضافة إلى أسعار الخدمات وأحدث العروض والتخفيضات، ابقوا معنا..ظ

خدمات شركة نقل اثاث بجاردن سيتي

تتسم خدمات شركتنا بالتنوع الشديد، حيث عملت جاهدة بمشاركة فريق العمل الخاص بها على تلبية جميع رغبات العملاء، حيث يمكن لجميع العملاء أن يجدوا ما يبحثون عنه في مكان واحد دون الحاجة إلى المزيد من عناء البحث وتجارب الشركات، وخاصة مع فقدان قسط كبير من الثقة بين العملاء والشركات الخدمية، نتيجة انتشار العديد من الشركات الوهمية، والآن مع خدمات شركة نقل اثاث بجاردن سيتي..

نقل العفش

تعتبر خدمة نقل العفش هي الخدمة الأساسية والأكثر طلبًا بين خدمات شركتنا، وذلك لكونها تتبع خطوات محددة من أجل تقديم خدمة رفيعة المستوى وبأسعار تناسب الجميع، ويمكن تلخيص خطوات تقديم تلك الخدمة خلال النقاط التالية ..

  • في البداية ينبغي على العميل التواصل مع أحد أرقام خدمة عملاء الشركة من أجل حجز موعد، حتى يتم إرسال فريق المعاينة، من أجل تحديد الأدوات والأجهزة الواجب استخدامها، وكذلك حجم سيارات النقل وعددها، مع الأخذ في الاعتبار عدد الغرف التي ستحتاج إلى فك وتركيب.
  • بعدها يتم إرسال فريق عمل كامل بناءًا على نتيجة المعاينة، لتبدأ أولى المراحل بفك جميع الغرف، باستخدام المفكات والبراغي، وكذلك الأجهزة الكهربائية للفك والتركيب إذا لزم الأمر، ويقوم بذلك فريق من النجارين المتمرسين والذين يمتلكون خبرة تزيد عن العشر سنوات.
  • لتأتي الخطوة الثانية والتي تتمثل في تغليف جميع المقتنيات والأغراض، حيث يبدأ عمال شركة نقل اثاث بجاردن سيتي بتغليف جميع الأغراض القابلة للكسر بالورق المقوى والعمل على تثبيته من خلال استخدام الاسترتش الفقاعي، باعتباره أقوى في تحمل الصدمات.
  • كما يتم تغليف جميع الأخشاب بالورق المقوى أيضًا، والأثاث المنجد يتم تغطيته بقماش سميك وتثبيته بالبلاستيك الاسترتش.
  • أما الأدوات الحادة فيتم تغليفها باستخدام أكثر من طبقة من الورق المقوى.
  • والأجهزة الكهربائية يتم حفظها في صناديق من الكرتون المقوى السميك ذي المتانة العالية، ويتم تغليف الصندوق من الداخل بالفلين الاصطناعي من أجل امتصاص الصدمات.
  • وهنا ننتقل لخطوة أخرى بعد الانتهاء من التغليف، حيث يتم نقل الأثاث إلى السيارات المجهزة باستخدام الروافع اليدوية أو الأوناش الكهربائية أو الهيدروليكية وفقًا لمدى ارتفاع الدور.
  • يبدأ عمال التحميل بتنظيم العفش بالكامل وجميع صناديق التخزين داخل السيارات، ويتم الانتقال إلى المكان الجديد، حيث يتم رفع العفش حسب الدور كذلك.
  • بعدها يبدأ النجارون من إعادة تركيب العفش كمان كان، بل وأفضل مما كان عليه..

خدمة التنظيف والفرش

وهي من الخدمات الإضافية التي يمكن للعميل طلبها من خلال شركة نقل اثاث بجاردن سيتي، حيث يتم إرسال فريق كامل من عمال وعاملات النظافة، ويمكن للعميل أن يطلب عاملات حصرًا، من أجل مساعدة سيدة المنزل في تفريغ جميع الكراتين، وإعادة ترتيبها.

بالإضافة إلى القيام بجميع أعمال التنظيف والتعقيم للشقة والمطبخ والحمامات، وفرشها بالكامل، مما يوفر الكثير من العناء على ربة المنزل، وتكون عملية ترتيب الأغراض وفرش الشقة أسهل وتتم في وقت قياسي..

خدمة صيانة وتجديد الأثاث

تعتبر خدمة صيانة الأثاث وتجديده واحدة من أهم الخدمات التي احترفت شركة نقل اثاث بجاردن سيتي تقديمها، وذلك لكونها تضم فريق كامل من النجارين المحترفين، كما أن لديها ورش مجهزة على أعلى مستوى من أجل استقبال جميع أنواع الأثاث وتجديدها بالكامل.

يمكن للعميل طلب الخدمة بشكل خاص أثناء عملية النقل، حتى يتم نقل العفش المراد تجديده إلى الورش المخصصة لذلك، أما أعمال الصيانة البسيطة يمكن أن تتم في المكان الجديد بعد عملية النقل، حيث تتم أثناء إعادة تركيب العفش.

خدمة تخزين الأثاث
شركة نقل اثاث في جاردن ستي
شركة نقل اثاث في جاردن ستي

تعتبر خدمة تخزين الأثاث أحد الخيارات المتاحة في حالة عدم توافر مكان جديد لنقل العفش

إليه، إما بسبب سفر العميل، أو أن المكان لا زال تحت التوضيب أو تحت الإنشاء..

أيا كان السبب، فحينئذٍ يحتاج العميل إلى مكان مؤقت لحفظ جميع الأثاث والمقتنيات

الخاصة به بأمان تام حتى يتم نقلها إلى المكان الجديد.

ولذلك قامت الشركة بتوفير مخزن ضخم ومؤمن تمامًا، حيث تم تقسيم المخزن إلى حجرات منفصلة ومؤمنة ضد السرقات والحرائق، وكذلك الحشرات وتسربات المياه، مما يعني أن جميع أثاثك ومقتنياتك ستكون بأمان تام حتى يحين وقت استلامها.

فريق عمل شركة نقل اثاث بجاردن سيتي

عند السؤال عن سبب نجاح شركتنا، فهو يعود إلى مدى اهتمامنا بالموارد البشرية الخاصة

بالشركة، بالإضافة إلى استيراد أحدث الأجهزة والأدوات المستخدمة أثناء عملية النقل، ولكن

لا غنى عن فريق عمل قوي ومتنوع وذو خبرة وكفاءة عالية..ويتمثل فريق عمل شركتنا فيما يلي..

فريق النجارين

تضم شركتنا عدد كبير من النجارين المحترفين والذي تتراوح عدد سنوات الخبرة بين العشر سنوات

ويصل بعضهم إلى خبرة تزيد عن عشرين عامًا في مجال أعمال النجارة وصيانة وتجديد الأثاث.

فريق عمال التغليف

وهم العمال المختصون بتغليف جميع الأخشاب والغرف، بعد إتمام عملية الفك، بالإضافة

إلى تغليف جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والمقتنيات القابلة للكسر وغيرها،

مستخدمين في ذلك أفضل مواد وأدوات التغليف

والتثبيت من أجل توصيل جميع أغراضك بأمان تام، دون أن يتعرض أي منها إلى مجرد خدش..

فريق عمال التحميل

وهم المختصون بتنزيل ورفع الأثاث من وإلى الأدوار المنخفضة، كما أنهم يقومون بتنظيم جميع الأغراض داخل سيارات النقل، ولك أن تعلم أن هؤلاء العمال متمرسين فيما يقومون به، لذلك سيتم تقديم الخدمة بأعلى مستوى من الأمان والسلامة.

السائقين في شركة نقل اثاث بجاردن سيتي

مهما كانت الطرق وعرة أو خطرة، فلا تقلق، حيث أن شركتنا تضم عدد كبير من السائقين من ذوي الخبرة والكفاءة،

وعلى قدر عالٍ من الحرفية، لذلك فهم على دراية كاملة بالطرق داخل وخارج القاهرة، وخاصة جاردن سيتي

وضواحيها، مما يعني توصيل العفش الخاص بك بأمان تام وفي الوقت المحدد.

أسعار شركة نقل اثاث بجاردن سيتي

قد تقول في نفسك الآن كل هذا القدر من الاحتراف والمهنية والحداثة في تقديم الخدمات،

مما يشير إلى أسعار غالية، ولكن الأمر ليس كذلك.

حيث تقوم شركة نقل اثاث بجاردن سيتي بتوفير جميع الخدمات بأسعار تناسب الجميع،

حرصًا منها على توفير أفضل خدمة بأعلى جودة وبأقل الأسعار المتاحة.

كما أنها وفرت الباقات المختلفة، والتي يمكنك من خلالها طلب الخدمات التي تحتاج إليها، وبالتالي توفير الكثير من المال.

ولم تقف شركتنا عند هذا الحد، بل قامت بعمل تخفيضات قد تصل إلى 35% و40% في بعض الأحيان،

فضلًا عن العديد من العروض المميزة، لذلك تابع موقعنا حتى يصلك كل جديد في عالم نقل الاثاث مع شركتنا..

اتصل الان :
01004236023 – 01151979497

يمكنك زيارة شركة اليسر لنقل الاثاث 

Similar Posts