شركات نقل الاثاث في المنصورة من أكثر الشركات التي يتم البحث عنها داخل جمهورية مصر العربية، حيث يقدم هذا النوع من الشركات الكثير من الخدمات الهامة والرائعة لجميع المواطنين داخل مدينة المنصورة وذلك في مجال نقل الاثاث وترتيبه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على العديد من التفاصيل التي تتعلق بهذه الشركة.

شركات نقل الاثاث في المنصورة

 

شركات نقل الاثاث بالمنصورة

 

تعتبر شركات نقل الاثاث في المنصورة من اهم الشركات الموجودة حاليًا في جمهورية مصر العربية والتي اعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص في أعمال النقل والتجميع والتعبئة وكل ما يتعلق بذلك الأمر، لذلك نعتقد أن مثل هذه الشركات أصبحوا حاضرين بقوة في تلك الأيام، ولديهم أيضًا العديد من مناولي الحقائب بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الأخرى بما في ذلك ما يلي:

  • نقل الأثاث للشقق والفيلات والمحلات التجارية وكذلك الفنادق حيث تمكن شركات نقل الأثاث في الدقهلية جميع العملاء من نقل وتغليف وتجميع الأثاث بأفضل وأجود الأدوات المتاحة.
  • إمكانية نقل أثاث المنازل والشقق والمباني، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الانتقال من منزل إلى آخر، فتقدم الشركة أفضل الخدمات المتعلقة بهذا الغرض لكل من يريد نقل الأثاث مع ضمان كامل للنقل والتوصيل.
  • يتوفر أيضًا نقل المكاتب والشركات على الرغم من أنه ليس بالسهولة التي يظن البعض أنها تتطلب عددًا كبيرًا من العمال ومستوى عالٍ من الاحتراف، إلا أن الشركة تسعى جاهدة لذلك باستخدام أحدث الوسائل وأكثرها تجهيزًا لنقل الاثاث، وكذلك المركبات المخصصة لنقل العفش.
  • توفير خدمات فك وتركيب الأثاث، لأن نقل العفش يتطلب فريقًا مدربًا وماهرًا في حمل الأثاث وفي عملية تفكيك العفش سواء قبل النقل أو بعده.

لماذا يتم الاعتماد على شركات نقل الاثاث؟

هناك العديد من الفوائد والعديد من الخدمات التي تقدمها شركات نقل الاثاث في المنصورة وذلك لضمان حماية الأثاث وتسليمه بأمان لأصحابه، كذلك

عدم التسبب في حدوث أي خدوش أو ما شابه ذلك، لذلك عليك أن تتأكد من أنك تتعامل مع شخص موثوق به وشركة لديها خبرة كافية في هذا المجال.

من أبرز المزايا التي تتمتع بها شركات نقل الاثاث في المنصورة ومن ثم يعتمد عليها كثير من الناس بشكل كامل هي الخدمة الجيدة والقدرة على حماية الأثاث من التلف، حيث يوصى باستخدام طرق تغليف جديدة مثل البلاستيك والكرتون، ذلك من أجل ضمان تخزين المنقولات ونقلها بأمان، لذلك لا شك أن هذه الشركات هي الأفضل والأكثر راحة بالنسبة للكثيرين.

من مهام العاملين التابعين لشركات نقل الاثاث في المنصورة هو تفكيك الأثاث وتركيبه بطرق صحيحة، حيثتمتلك تلك الشركات نجارين معروفين خضعوا لدورات خاصة لفك وتركيب الأثاث بجميع أنواعه وكذلك لديهم الخبرة الكبرى في المحافظة على المقتنيات الثمينة والتحف وغيرها من الأنتيكات.

خطوات نقل الاثاث التي تتبعها الشركة

تبدأ الخطوات الأولى التي تتبعها شركات نقل الاثاث في المنصورة عندما يتلقى فريق خدمة العملاء مكالمة هاتفية

من العميل، يتم من خلالها استلام الطلب من قبل الفريق مع موظفين متخصصين في تنفيذ الخدمة بعد

ذلك يتم وصول أسطول المركبات الموكلة من قبل الشركة إلى منزل العميل ويكون العمل كالتالي:

  • جرد كامل للأدوار التي يتم فيها نقل قطع أثاث سواء منها أو إليها.
  • تفكيك الأثاث من قبل النجارين المتخصصين في فك الأثاث، لأن الشركة ليس لديها نجار واحد بل عدة نجارين يعملون في وقت واحد حيث أن عامل الوقت هنا مهم للغاية ويعتمد على عدم إضاعة وقت العميل.
  • يتخصص بعض العمال في تغليف الأثاث، لأن عملية تغليف الأثاث من الأشياء المهمة في نقل الأثاث، أثناء عملية نقله وهناك العديد من الأشياء الثمينة التي تحتاج إلى تغليف جيد لحفظها ونقلها بطريقة آمنة ومحمية بواسطة أفضل أنواع الأوراق المقوى والمضادة للصدمات.
  • بعد ذلك يتم البدء في فك الاثاث برافعات الشركة وهي أوناش هيدروليكية وأنواع أخرى كثيرة من الأوناش التي تمتلكها شركات نقل الاثاث في المنصورة.
  • وضع الأثاث في سيارات مجهزة ومغلقة بواسطة فنيين مؤهلين يعرفون كيفية ترتيب الأثاث داخل السيارة بحيث لا يتضرر شيء في حركة السيارة أثناء عملية النقل.
  • عند الوصول إلى المكان الذي يريد العميل نقل الأثاث إليه، يقوم الخبراء والفنيون بأخذ الأثاث من داخل السيارة وتجهيزه لوضعه في الرافعات لرفع الأثاث إلى الدور اللازم لوضع الأثاث بداخله.
  • يتم تفعيل وتجهيز الأوناش والبدء في رفع الأثاث إلى الطوابق العليا وخفض الأثاث إلى الغرف والممرات.
  • في نهاية الأمر يقومون بتفريغ العفش والبدء في إعادة ترتيب الأثاث ووضع كل شيء في مكانه الصحيح وذلك بحسب ما يرغب العميل في ذلك، ثم تتواصل خدمة العملاء مع العميل لقياس مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة وردود الفعل التي يريدونها، مما يضع الشركة في المقام الأول مقارنة مع العديد من الشركات الأخرى.

أبرز ميزات شركات نقل الاثاث

شركات نقل الاثاث بالمنصورة

تتمتع شركات نقل الاثاث في المنصورة بالعديد من الميزات الهامة والرائعة التي جعلتها من أهم وأفضل الشركات

التي يلجأ إليها كثير من الناس في الوقت الحاضر، حيث أن الهدف الذي تسعى إليه معظم الشركات

هو إرضاء العميل عن الخدمة التي يقدمها والتي يجب الوصول إليها، ومن بين مزاياها ما يلي:

  • تتمتع شركات نقل الاثاث في المنصورة بخدمة عملاء سريعة تستجيب على الفور وتأخذ جميع المعلومات التي تريدها، مثل عنوان العميل والموقع الدقيق، وكمية الأثاث التي يمتلكونها، وما إذا كان لديهم أشياء ثمينة، وعدد الطوابق التي يعيش فيها العميل، والوقت الذي يحتاج فيه الأثاث إلى يتم نقلها وأسئلة أخرى ثم يتم التوصل إلى اتفاق بين الشركة والعميل.
  • لدى الشركة عاملين مؤهلين وذوي سمعة طيبة وذوي خبرة، مما يجعل شركة نقل الأثاث هذه واحدة من الشركات القليلة التي لديها هذه القوة العاملة الفنية، وهذه القوى العاملة مدربة بشكل خاص في مجال التعبئة والتفريغ.
  • هناك الكثير من المعدات التي تساعد في فك جميع الأجهزة المنزلية وتعبئتها بشكل جيد باستخدام أفضل مواد التغليف المختلفة.
  • تمتلك تلك الشركات عدد كبير من السيارات المختلفة التي تساعد في النقل المريح للغاية للأشياء من مكان إلى آخر دون تعريض الأشياء إلى أي نوع من التلف.
  • تمتلك الشركة عدد كبير من الرافعات والأوناش التي تساعد في رفع وخفض الاثاث بطريقة آمنة للغاية.

 

  • حلول مميزة لنقل العفش

 

  • تعتبر شركات نقل الأثاث في مدينة المنصورة من أرخص الشركات مقارنة مع غيرها، حيث أنه دائمًا ما يتساءل البعض أولًا عن الأسعار قبل أي شيء، لذلك وضعت الشركة خططًا تحاول بها توفير أموال العملاء مع الحفاظ على الجودة العالية المقدمة من الشركة، وتقدم العديد من العروض والخصومات من وقت لآخر.
  • لديها عدد كبير من فرق العمل المختلفة، والتي تقوم بنقل جميع السلع المنزلية بشكل احترافي ومميز للغاية.

لذلك للمزيد من أفضل الخدمات لرفع وأنزال العفش في مدينة المنصورة يمكنك زيارة : ونش لرفع العفش في المنصورة 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أفضل خدمات ومميزات شركات نقل الاثاث في المنصورة

وكذلك الطرق والأساليب التي تتبعها الشركة في عمليات نقل الاثاث.

Similar Posts