ونش رفع اثاث داخل القاهرة هو أفضل خيار لك إن كنت تبحث عن ونش لرفع وإنزال العفش الخاص بك إن كنت تسكن في الطوابق العليا، حيث إن هناك شركات كثيرة لرفع الأثاث لكن شركتنا تعتبر الأشهر والرائدة في ذلك المجال لامتلاكها خبرة تصل إلى أكثر من 20 عاما، إلى جانب وجود طاقم عمل ماهر وممتاز وخبير في كيفية التعامل مع جميع قطع العفش وإنزالها في الونش بأمان ودون حدوث أي كسور أو شروخ أو تمزق لها.

ونش رفع اثاث داخل القاهرة

ونش رفع اثاث داخل القاهرة

يعتمد الكثيرون على استخدامهم الونش من أجل رفع عفش منازلهم، خاصة إن كانوا من سكان الطابق الثالث أو الرابع وما فوقهما، لأنه يعد الطريقة المثلى الوحيدة والفعالة والآمنة في آن واحد والتي تسهل عليهم استخدامه لرفع عفش منزلهم.

إلى جانب أنه يضمن لك نقل عفش منزلك ورفعه بأمان شديد ودون حدوث اي أضرار له، مثلما هو الحال في نقل العفش من مكن إلى الآخر من خلال استخدام الطرق التقليلدية والعادية أو عند نقله دون الاستعانة بالسيارات المجهزة أو المتخصصين لنقل الأثاث.

ويستخدم الونش الهيدروليكي في رفع العفش وإنزاله من أجل ضمان عدم حدوث أي خدوش أو كسور له وعدم تعرض أي قطعة منه للتلف الناجم عن الحمل العادي خاصة في الأماكن المرتفعة، ويعد النقل بالونش للأماكن المرتفعة عملية خطيرة للغاية، بسبب الحاجة إلى عمالة مدربة وجهد ووقت وسائقين على درجة كبيرة من المهارة والحرفية والخبرة، لضمان رفعه بأمان تام وعدم تعرضه لأي مخاطر.

مزايا ونش رفع العفش في داخل القاهرة

هناك مزايا عديدة لـ ونش رفع اثاث داخل القاهرة وهي كما يلي:

  • بعمل على توفير ونش علوي يكون ارتفاعه مناسبا مع الدور المراد رفع أو إنزال االأثاث منه.
  • يعد الطريقة الآمنة والفعالة ومن أفضل حلول نقل العفش والمنقولات والأغراض والممتلكات في أسرع وقت ممكن دون حدوث أي أضرار أو تلفيات للعفش.
  • القيام بنقل الونش ورفعه إلى أي منطقة في داخل القاهرة مع وجود حماية كبيرة جدا للأثاث عند رفعه إلى المسكن الجديد.
  • حماية أثاث منزلك ومنقولاتك وممتلكاتك وجميع أشيائك من التلف والأضرار والكسور والخدوش، خاصة الصالونات والأنتريهات والخزف والصيني.
  • رفع الممتلكات والعفش وجميع الأغراض إلى الطابق السابع عشر، ووصولها بسلامة ويضمن لك حماية عفش منزلك من أي خدوش أو كسور من الممكن أن تؤثر على شكله الجمال، إلى جانب وجود العديد من الأوناش الأخرى التي تقوم برفع لأثاث إلى الدور الـ 30.

أسعار ونش رفع اثاث داخل القاهرة

ونش رفع اثاث داخل القاهرة

يختلف سعر الونش وفقا لاختلاف عدد الغرف والطوابق المراد نقلها، لأن كل طابق له سعر مختلف، أي أن الدور الثامن يختلف سعره عن الدور التاسع، بالإضافة إلى أن حساب الأدوار من الثاني إلى السابع يكون سعره واحدا، أما الأدوار من الثامن إلى ما بعد ذلك يكون سعر رفع العفش والغرف واحدا.

وتقدم الشركة أسعارا مناسبة لجميع عملائها وفي متناول يدهم، وهي أسعار خيالية جدا ولا تثقبل المنافسة، لذلك لا تتردد أبدا وسارع بالاتصال بها حتى ترسل لك أفضل ونش رفع أثاث في داخل لقاهرة وجميع أنحاء مصر.

ويمتاز ونش رفع الأثاث في داخل القاهرة بكثرة معداته واستخدامه من خلال فنيين يملكون خبرة طويلة في رفع العفش ونقله إلى الأدوار العليا، لحرصهم المستمر على تقديم أفضل خدمة للعملاء وبجودة عالية من أجل الحفاظ على الأثاث من التلف أو الخدش، إلى جانب وجود فريق عمل مدرب ومجهز للتعامل مع جميع أنواع العفش والعمل على إصلاح أي ضرر يمكن أن يصيبه قبل رفعه، مع توفير عمالة تعمل على تنظيف الأثاث والتأكد من أنه تم وصوله سليما بعد نقله.

اذا كنت تبحث علي شركة ونش يمكنك زيارة ونش رفع اثاث بجسر السويس بأفضل الأسعار .

أنواع الأوناش المستخدمة في رفع العفش

هناك أنواع عديدة لرفع الأثاث إلى الأدوار العالية في ونش رفع اثاث داخل القاهرة تختلف باختلاف الحاجة لها، وهي كما يلي:

  • الونش الهيدروليكي القطور: وتمت تسميته بذلك لأنه يمكن قطره في أي سيارة، ويمتاز بصغر حجمه ويمكن استخدامه في المدقات والحواري والشوارع الضيقة، ويعمل على رفع الأثاث من وإلى الأدوار المرتفعة بأمان ودون حدوث أي خدش أو كسر أو تمزق لقماش العفش، ويمتاز بقدرته على رفع 250 كيلو جراما والالتفاف نحو 360 درجة وسهولة استخدامه.
  • الونش الهيدروليكي المحمول: وتعود تسميته بذلك إلى أنه يتم حمله على سيارة خاصة به ويتم تركيبه فيها ولا ينفصل عنها، ويعد أحدث الأوناش المستخدمة في رفع العفش، ويمكن أن يرفع أوزانا ممكن أن تصل إلى 600 كيلو جرام وارتفاع يصل إلى 30 مترا، ويمكن تجهيزه خلال 25 دقيقة ويملك قدرة تحميل تصل إلى 600 كيلو جرام، ويعتر آمنا جدا في رفع الأثاث والأجهزة الكهربائية وجميع الأغراض والمنقولات إلى الطوابق العليا دون حدوث أي خسائر لها وتوفيره الكثير من المال.

ونش رفع الاثاث بالقطامية هو الحل الأفضل في مجال رفع الاثاث من خلال ونش رفع اثاث بالتجمع الخامس.

أفضل ونش رفع عفش داخل القاهرة

ونش رفع اثاث داخل القاهرة

يعد ونش رفع اثاث داخل القاهرة من أفضل الأوناش التي يمكنك الاستعانة بها رفع وإنزال عفغشك ومنقولاتك وأغراضك وذلك لأسباب عديدة، هي:

  • يضمن لك الوصول الآمن لأثاث منزلك والأجهزة الكهربائية والمنقولات والأغراض من وإلى الطوابق والأماكن المرتفعة بأمان تام ودون حدوث أي كسور أو تلفيات أو خدوش بها.
  • يقود الأوناش سائقون يتمتعون بخرة طويلة في قيادتها وحرفية شديدة.
  • يعتبر أسرع الطرق الممكنة في نقل ورفع العفش إن كنت من سكان الأدوار المرتفعة.
  • يعد سعره رخيصا جدا مقارنة بالكثير من الوسائل المستخدمة في رفع وإنزال العفش والتي تكون أسعارها غالية وتكلفتها كبيرة.

أسباب الاستعانة بونش رفع العفش في داخل القاهرة

توجد أسباب عديدة تجعل العملاء يستعينون بـ ونش رفع اثاث داخل القاهرة وهي كالتالي:

  • يعمل على تغطية أي ارتفاع مهما كان ويمكن الاعتماد على فريق عمل ونش رفع الأثاث داخل القاهرة.
  • يقوم برفع وإنزال العفش والمنقولات والأغراض بأمان شديد إلى أي دور مرتفع أو مكان عال.
  • أسعاره تعتبر مناسبة جدا وفي متناول يد جميع العملاء مقارنة بباقي وسائل نقل العفش المستخدمة في رفع وإنزال العفش.

الخاتمة

ونش رفع اثاث داخل القاهرة ننصحك بسرعة الاستعانة به إن كنت ترغب في نقل عفش منزلك وأغراضك ومنقولاتك من وإلى الأدوار العليا، لأنه تم تصميمه خصيصا لمن يسكنون في الأدوار العليا والتي يصعب نقل العفش إليها بالطرق التقليدلية مثل العمال والسلالم، إلى جانب أنه يضمن لك النقل الآمن والسليم بنسبة 100% لجميع أغراضك ومنقولاتك وعفش منزلك وعدم تعرضها لأي تلفيات او أضرار مع سرعة توصيلها، لذا لا تخف ولا تتردد أبدا وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها مع افضل شركة نقل اثاث بحلوان.

الأسئلة الشائعة

هل يقدم ونش رفع اثاث داخل القاهرة خصومات وعروضا كبيرة؟

نعم، يقدم ونش رفع العفش في داخل القاهرة الكثير من الخصومات التي قد تصل إلى أكثر من 40% وعروضا يومية وأسبوعية وشهرية وممتدة طوال العام وعروضا خاصة بالمناسابت والاعياد.

كيف يمكنني التواصل مع ونش رفع اثاث داخل القاهرة؟

يمكنك التواصل مع ونش رفع الأثاث بداخل القاهرة من خلال أرقام الهاتف الموجودة على موقعه الإلكتروني أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام.

هل يتم تغليف الأثاث بالكامل قبل استخدام الونش؟

نعم، يتم تغليف العفش بالكامل قبل استخدام الونش، على أن يتم تغليف كل قطعة أثاث بمواد التغليف الخاصة بها.

 

Similar Posts