تقدم لك الكثير من الخدمات، حيث يمكنك أن تطلب الخدمة للبدء بنقل الأثاث من المنزل القديم لمنزلك الجديد بكل سهولة وبدون كسر في الممتلكات أو حتى التفكير في ضياع أي جزء من الأثاث

مهما كان صغير، في الشركة لديها أفضل العمالة التي تعمل على تفكيك ونقل الأثاث وسهولة رفعه في الأماكن المرتفعة بكل سهولة ودقة للحفاظ على الأثاث بدون كسر أو شرخ.

خدمات شركات نقل الاثاث

خدمات شركة اليسر لنقل الاثاث
خدمات شركة اليسر لنقل الاثاث افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة

تقدم الشركة خدمات كثيرة لنقل الأثاث من مكان لآخر بالكثير من الأماكن وإليك الخدمات المقدمة شركات نقل الاثاث كالآتي:

تفكيك الأثاث من المكان الأول لكي يسهل على العمال نقله ورفعه على سيارات النقل بكل سهولة.

تمتلك الشركة الأدوات المستخدمة في التفكيك والتي تهتم بأدق الأجزاء، فلكل أداة لها جزء محدد لتفكيكه ويوجد أدوات بخامات مختلفة حتى تناسب كافة الخامات المتواجدة في الأثاث لديك.

 

ترتيب الأثاث في السيارة بشكل احترافي للغاية من قبل العمالة المدربة على ذلك من الأفراد ذوي الخبرة في الشركة، حيث أن لديهم الخبرة الكافية في تحديد المكان المناسب لكل قطعة في الأثاث لكي يتم النقل بكل سهولة وأمان وضمان عدم حركة الأثاث أثناء النقل مهما كان الطريق غير منتظم.

تنزيل الاثاث من السيارة ورصه في مكان مناسب بجوار المكان المنقول له حتى يكون من السهل على عمال الرفع رفع الاثاث بكل سهولة وبدون خسائر وتحديد القطع الأولى التي يتم رفعها أولا.

العمالة لديها القدرة على تركيب الأثاث كما كان في البداية والأدق القطع ووضعها في المكان المناسب لها بالمنزل وكما يريد العميل.

تغليف الأثاث قبل النقل من الأمور الهامة وذلك ما تقدمه شركة اليسر أيضا، حيث أن لديها الكثير من خامات التغليف التي تناسب الأنواع المختلفة من الأثاث لضمان سلامة وأمان الأثاث بالكامل أثناء النقل.

تنزيل ونقل ورفع الأثاث

 

الشركة لديها القدرة على تنزيل ورفع الأثاث من مكان لآخر مهما كان حجمه، حيث تتميز شركات نقل الأثاث بتلك الميزة التي تجعلها الأفضل عن غيرها في نقل الأثاث.

تمتلك الشركة عددا من الأوناش المناسبة لرفع أثقل الأثاث لأعلى الأماكن، فكل ما عليك هو التواصل مع الشركة لتحديد الموعد الذي يتم به تفكيك ونقل الأثاث ويكون وقت مناسب ومتاح به ونش للرفع.

أحدث الآلات والأدوات المستخدمة في النقل والرفع تتواجد في الشركة، فتمتلك الشركة أوناش الكهرباء والهيدروليك وكافة الأدوات الصغيرة التي يحتاجها العامل في التفكيك والربط.

مميزات فريق العمل في الشركة

 

يتميز فريق العمل بالكثير من المميزات التي تجعل من شركة اليسر أيقونة مميزة بين الشركات الأخرى وإليك المميزات كالآتي:

العمالة مدربة على تفكيك وربط الكثير من قطع الأثاث والمواد المختلفة أيضا، كما أنه يتم تقسيم فريق العمل على عدد من المجموعات وتحديد المهام لكل عامل منهم لكي يتم النقل بأسهل الطرق.

الوقت عامل مهم للغاية حيث يتم الاتفاق على الموعد المناسب مع العميل لكي يصل الآثاث للمكان الآخر المراد النقل له ويتم العمل على إيصال الأثاث في الوقت المحدد من قبل عمال النقل والتوصيل.

 

تمتلك العمالة المهارة على تسجيل كافة المعلومات وأدقها عن الأثاث وكيف كان مركب من البداية لكي يتم تركيبه كما كان في الأصل في المكان الثاني.

خبرة رص الأثاث في المنزل وتعد تلك المهارة مكتسبة من قبل الخبراء في المجال في الشركة ومن كثرة نقل الأثاث من مكان لآخر وبشهادة الكثير من العملاء.

تمتلك الشركة الأسلوب المتطور في تقديم الدورات المختلفة للعمالة المتواجدة بالشركة، حيث أن العضو الجديد في الفريق ينال التدريب الجيد على أيدي الخبراء وعلى أحدث الطرق المستخدمة في التفكيك والنقل والتركيب مرة أخرى.

 

تنقل الشركة الأثاث من مختلف الأماكن للمكان الذي تريده وذلك إن كان بمحيط المكان الذي تقدم به الخدمة من قبل الشركة، فكل ما عليك هو التواصل مع الشركة وتحديد الموعد المناسب وبيانات المكان للبدء بالنقل.

 

لا يقتصر دور الشركة على نقل أثاث المنازل ولكن لديها القدرة على نقل أثاث مكتبي أو أي أثاث مثل الأجهزة الطبية، حيث أن الشركة لديها العربات المخصصة لنقل أدق الأجهزة وبأسرع وقت ممكن وبالوقت المحدد بالتحديد مع خدمة العملاء.

 

التعامل الجيد مع العميل من سمات الفريق بالكامل ومنها فريق التواصل مع العملاء للحصول على البيانات الكاملة وللتأكد من رضا العميل بعد أداء الخدمة بوقت قليل لكي يتسنى للشركة تقييم نفسها بالأداء المقدم للعملاء.

فريق الفنيين بالشركة
فريق العمل لشركة اليسر للنقل الاثاث
فريق العمل لشركة اليسر للنقل الاثاث

لا يقتصر دور الشركة على نقل الأثاث الخشبي أو الزجاج ولكنها تمتلك فريق من الفنيين في الكهرباء والتكييفات أيضا كالآتي:

فنيين التكييفات يعملون على تركيب وتفكيك أنواع التكييفات المختلفة خلال وقت قليل للغاية، كما أن العمالة من أفضل العمالة التي تتواجد في الأسواق ولديهم القدرة على العمل بشهادة خبرة سابقة مع العملاء السابقين.

فنيين الكهرباء ولديهم المسئولية في تفكيك وتركيب النجف المركب مسبقا في المكان الأول وتم تدريبهم على كافة الأدوات الكهربائية المستخدمة في التفكيك والعزل ويمكنك أن تطلب واحدا من العمال لتفكيك الأجزاء المتصلة بالكهرباء مع عمالة نقل الأثاث الخشبي.

الأوناش المستخدمة في الرفع

 

شركات نقل الاثاث
شركات نقل الاثاث

تمتلك الشركة نوعين من الأوناش كالآتي:

أولا الونش الكهربائي: عبارة عن ونش وير يعمل بالكهرباء 220 فولت، كما أنه مختار على أعلى مستوى ومخصص لنقل الأجهزة والأثاث الخشبي، يتميز الونش الكهربائي بالمتانة وصعوبة تفكيكه أو كسره ويتميز أيضا بالأمان.

 

ثانيا الونش الهيدروليك: يعتبر ذلك النوع يشبه السيارة التي يتم تحميل الأثاث عليها ويتم تزويده بقفص أمان للأثاث و للشخص  الذي يصعد مع العفش للحفاظ عليه متوازن وسليم، يصعد ذلك النوع حتى الدور العشرين بكل أمان شركات نقل الاثاث هي الأفضل في المجال .

 

يتم عمل فحص دوري على الأوناش من قبل المتخصصين في الصيانة الذين يتم التعاقد معهم من قبل شركات نقل الأثاث، وذلك للتأكد من صحة وسلامة الونش قبل الاستخدام في كل مرة للحفاظ على الأرواح أولا ومن ثم الأثاث.

 

العمالة التي تستخدم الأوناش لديها القدرة على نقل الأثاث بها وتركيبه من البداية على العمارة أو المبنى بكل سهولة ومعرفة كيفية تثبيته بالشكل الصحيح والنقل عليه والحمولة المطلوبة بكل خطوة في النقل حتى يكتمل النقل للأثاث بالكامل.

خدمة العملاء

 

يمكنك أن تتواصل مع شركة اليسر لنقل الأثاث عن طريق أكثر من طريقة كالآتي:

 

التواصل عبر إيميل الشركة ويتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن لكي يتم التواصل معك واعطاء كافة البيانات التي تحتاجها.

 

 صفحة الشركة على الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي ويتم الرد عليك خلال وقت قليل للرد على استفساراتك بكل سهولة  .

الاتصال على أرقام الشركة ويتم الرد عليك من أحد ممثلي خدمة العملاء بالشركة بساعات العمل المحددة لكي يتم تلقي البيانات وتحديد الموعد المناسب لك.

تحدد خدمة العملاء الوقت المناسب لك طبقا لعملك لكي يتم النقل والتركيب، شركات نقل الاثاث كما يمكنك أن تحدد مع الشركة الأماكن المختارة لكل قطعة بالأثاث حتى لا تشعر بالعناء لترتيب الأثاث داخل المنزل

ويكون جاهز على السكن. الخدمة متاحة بكل وقت، فيمكنك أن تطلب الخدمة الآن وتحديد الموعد المناسب لك وإعطاء الشركة كافة البيانات والمعلومات عنك وعن المكان بالتفصيل وتفاصيل

الأثاث الذي تريد أن تنقله.مراحل نقل الاثاث مع شركة اليسر 

Similar Posts