شركة نقل اثاث بروكسي تحرص على تقديم أفضل خدمة مميزة لأنها واحدة من الشركات الأكثر نجاحا وشهرة في مجال خدمات نقل العفش في القاهرة، وتمتلك كل المقومات التي ساعدتها في أن تصبح من الشركات الأكثر طلبا وتمكنت من تأدية الكثير من عمليات نقل العفش في السنوات الأخيرة، مما جعلها تتمتع بسنوات خبرة طويلة، ولقد كانت خبرة عمال الشركة الكبيرة في تقديم أسرع خدمة نقل أثاث بكفاءة وإتقان سببا في جعل الشركة من الشركات المنافسة بقوة، وأصبح بالإمكان الاحتفاظ بالعفش في مستودعات مجهزة بالكامل لتخزين العفش ومتوفرة في كل محافظات مصر، فإذا كانت خدمة نقل العفش واحدة من الخدمات التي ترغب في الحصول عليها بسعر مميز وجودة عالية فإن الشركة هي اختيارك الأمثل.

شركة نقل اثاث بروكسي

شركة نقل اثاث بروكسي

تتمتع بسمعة جيدة في مجال خدمات نقل الأثاث، مما جعلها من الشركات المتميزة التي تقدم كل الخدمات التي يحلم العميل بالحصول عليها بسعر مميز، فقد ساعدت العروض والخصومات التي تقدمها من حين إلى آخر في تزايد أعداد العملاء، وعلى الرغم من توافد أعداد كبيرة من طلبات نقل العفش في منطقة روكسي إلا أن الشركة لازالت على استعداد لتأدية المزيد من رحلات نقل الأثاث في أسرع وقت بدون تأخير.

لأنها تلتزم بتنفيذ الخطة الموضوعة مسبقا مع العميل، حيث ترسل الشركة فريقا من العمال من أجل معاينة المنزل أو الشركة وتحديد عدد قطع الأثاث المطلوب نقلها والحجم والنوعية، ثم يتم تحديد وسيلة النقل المناسبة سواء كانت شاحنات كبيرة بصندوق خلفي أو شاحنات نصف نقل أو ربع نقل، حيث يتم تحديد نوع سيارة النقل حسب وزن المنقولات وحجمها.

اسعار شركات نقل العفش في روكسي

تسعى أفضل شركات نقل الأثاث في القاهرة إلى تقديم خدمات متكاملة بأسعار جيدة تناسب العملاء، وتستعد شركة نقل اثاث بروكسي لتقديم عروض أسعار حديثة تتضمن مجموعة من الخصومات التي تيسر السبيل أمام العملاء للحصول على أسرع خدمة فك وتركيب عفش بجميع أنواعه.

 كما أنه بالإمكان مراسلة الموقع الإلكتروني للشركة من خلال خاصية الدردشة والاستفسار عن الأسس التي يتم بناء عليها  تحديد أسعار الخدمة ومعرفة العرض الحالي، ولأن رضا العملاء أحد غايات الشركة أصبح بالإمكان طلب الخدمة الآن وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد والتواصل مع العميل خلال 24 ساعة فقط.

خدمات شركة نقل العفش

راحة العملاء وكسب ثقتهم هي من أولويات الشركة وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها على الدوام، لذلك كان لا بد من توفير عدد ضخم من الخدمات التي تساعد عملاء شركة نقل اثاث بروكسي على الشعور بالثقة والأمان، ومن أبرز خدمات الشركة ما يلي:

  •   تنظيف الأثاث والسجاد: يستطيع العميل طلب خدمة تنظيف الانتريهات والستائر والسجاد قبل فك الأثاث وتجهيزه للتغليف، بما يضمن توصيل العفش نظيفا ويتمتع برائحة عطرة ومنعشة.
  •   تطهير الأرضيات وتنظيف الجدران: تتوفر هذه الخدمة الآن بسعر مدهش، حيث يهتم العمال باستخدام أحدث أنواع المطهرات والمنظفات التي تضمن إزالة الغبار والزيوت عن الأرضيات والجدران، كما يمكن تلميع النوافذ والبلكونات والأسطح الخشبية المنتجات المناسبة.
  •   رش الأثاث بالمبيد الحشري: قد يشكو أحد العملاء من وجود حشرات في الأنتريه أو المراتب، بالتالي يجب التخلص من الحشرات والقضاء عليها تماما قبل نقل العفش حتى لا تنتقل عدوى الحشرات إلى المنزل الجديد، ولقد تم توفير الخدمة بسعر مخفض عند طلبها بجانب خدمة نقل العفش.

مميزات نقل العفش في الشركة

يتساءل الكثير من العملاء عن المميزات التي جعلت شركة نقل اثاث بروكسي أحد أفضل الشركات المرشحة دائما وبقوة من قبل الأشخاص الحريصين على الاستعانة بشركة نقل عفش عند الانتقال من مكان إلى آخر، وتوضح النقاط التالية مميزات الشركة:

  •   سرعة إنجاز العمل:

يحظى عمال الشركة بسنوات طويلة من الخبرة والكفاءة في مجالات نقل العفش تؤهل للحصول على خدمة مميزة على أعلى مستوى من المهنية والكفاءة، فقد تم تطوير الخدمات وطرق طلبها حتى يتمكن فريق العمال من تأدية المهام في الموعد المحدد دون تأخير.

  •   الالتزام بالمواعيد:

تلتزم الشركة بتنفيذ بنود عقد الاتفاق مع العميل وأهمها موعد النقل وتسليم محتويات عملية النقل بصورة سليمة.

  •   المهنية والتميز:

يقوم العمال بتنفيذ كل خطوات عملية النقل بمهنية واحترافية دون ارتكاب أخطاء أو وقوع حوادث كما هو شائع لدى الشركات الأخرى المنافسة.

  •   إتقان تنفيذ المهام:

ندرك أن عملية نقل العفش قد تتأخر لعدة أسباب أهمها طول الطريق وكثرة العواقب التي تعيق شاحنات النقل عن الوصول في الموعد المحدد، ولكن لأن سائقي الشركة يتمتعون بخبرة طويلة تمكنوا من تقديم أفضل وأسرع خدمة بإتقان شديد.

ما هي مراحل نقل العفش

تحرص إدارة الشركة على تنفيذ خطة النقل وفقا لمراحل معينة، حيث يتبع عمال شركة نقل اثاث بروكسي خطوات محددة من أجل ضمان تقديم خدمة ممتازة وسريعة، وتبدأ المرحلة الأولى مع فك العفش وتغليفه باستخدام أدوات التغليف كالكراتين والأشرطة اللاصقة والاسفنج والمسامير.

ثم تأتي مرحلة وضع العفش في الصناديق الخشبية ثم نقلها من خلال الونش الكهربائي، حيث يستخدم العمال رافعات قوية تستطيع أن تصل إلى ارتفاعات المباني الشاهقة، وفي النهاية يقوم العمال بوضع صناديق العفش في سيارات النقل.

كيفية التواصل مع شركات نقل العفش

يحرص العاملين بقطاع الدعم الفني على تقديم المعلومات الكاملة عن خدمة نقل العفش من خلال المراسلة عبر الإيميل أو إرسال المعلومات الشاملة عن طريق الواتساب، ثم يهتم قسم الإدارة بالتواصل النهائي مع العميل من أجل تحديد موعد الزيارة وبدء عملية حصر العفش وتفكيكه استعدادا للنقل.

ويستطيع العملاء التواصل مع شركة نقل اثاث بروكسي من خلال تطبيق واتساب عبر أرقام الشركة، أو متابعة كل جديد من خلال منصات التواصل الاجتماعي وإرسال رسالة عبر خاصية المحادثة للاستفسار وطلب الخدمة.

تخزين الأثاث في شركة العفش

تعد خدمة تخزين الاثاث في مستودع من أهم مميزات الشركة التي كان لا بد من توفيرها من أجل الحفاظ على منقولات العميل من عفش مفروشات حتى يتم موعد تسليم المنقولات عند تحديد العميل للوجهة الجديدة.

ولقد تم توفير مستودعات كبيرة وصغيرة تتسع لتخزين أغراض العملاء، وحرصت شركة نقل اثاث بروكسي على تأمين المخازن بكل وسائل الحماية أهمها كاميرات المراقبة، الأسوار المرتفعة، تأمين المخازن ومشتملاتها ضد الحرائق والكوارث الطبيعية.

ويستطيع العميل طلب خدمة تخزين العفش  بكل سهولة من خلال الاتصال عبر أرقام الهاتف المعلنة بالموقع، وتختلف قيمة الخدمة وفقا لعدة عوامل منها المدة والمساحة التي يشغلها الأثاث من إجمالي مساحة المخزن، وبالإمكان التواصل مع خدمة عملاء الموقع للاستفسار عن الخدمة.

عوامل نجاح عمليات نقل الأثاث بروكسي

تتطلب عمليات النقل والشحن الناجحة للأثاث المنزلي والمكتبي توافر عوامل أساسية، وتحرص شركة نقل اثاث بروكسي على توفير النقاط التالية التي تضمن نجاح عمليات الشحن والنقل البري:

  •   تعيين فريق من أسرع وأفضل العاملين بقسم خدمة العملاء من أجل الرد على أسئلة العملاء وإيجاد حلول سريعة للشكوى إن وجدت.
  •   تم تفعيل خدمة النقل السريعة التي تضمن فك وتركيب العفش بالكامل خلال أيام قليلة لا تتعدى 5 أيام.
  •   يستطيع العملاء التواصل عن طريق أرقام الواتس أب للاستفسار عن العروض الجديدة.
  •   تقديم خدمات مفيدة وحقيقية بإمكان الشركة تنفيذها في أسرع وقت.
  •   يستطيع العملاء الجدد متابعة تقييمات العملاء السابقين من أجل معرفة الإمكانيات والمميزات الحصرية الخاصة بالشركة.

عوامل الضمان والحماية في شركة نقل العفش

شركة نقل اثاث بروكسي

تحتاج عمليات نقل العفش في شركة نقل اثاث بروكسي إلى توفير عوامل حماية عديدة للتأكد من تقديم خدمة شاملة على أكمل وجه دون أخطاء، أهمها ما يلي:

  •   توفير خطط بديلة لخطة نقل العفش الأصلية في حال وقوع أمر طارئ خارج عن سيطرة السائق او العمال، وذلك بالتنسيق مع إدارة الشركة  والاتفاق مع العميل.
  •   إطلاع العميل على خطوات ومراحل عملية نقل العفش حتى يكون على علم بكل ما يحدث أثناء نقل العفش.
  •   تقدم الشركة إيصال يؤكد استلام أحد العاملين بالشركة مبلغ خدمة النقل.
  •   تتوفر كاميرات مراقبة في مستودعات الشركة من أجل حماية أثاث العملاء من الضياع في حالة وقوع حادث سرقة.
  • للمزيد من خدمات نقل الاثاث يمكنك زيارة شركة نقل اثاث في العبور بأفضل الأسعار .

الأسئلة الشائعة

هل تلتزم الشركة بعملية النقل وفقا للسعر المحدد مع المندوب خلال الزيارة الأولى؟

على الأغلب لا تلتزم الشركة بالسعر الذي حدده المندوب خلال الزيارة الأولى لمنزل العميل بسبب تغير متطلبات كل عملية شحن، كما أنه من الممكن أن تطرأ تغيرات وقت تنفيذ العملية وبناء عليه تزداد تكلفة خدمة الشحن، بالتالي إذا رغبت في معرفة السعر النهائي لخدمة الشحن تواصل مع قسم الإدارة بعد الزيارة الأولى واستعلم عن خطة تنفيذ العملية بالكامل.

هل كم تستغرق عملية نقل العفش في روكسي؟

تختلف الإجابة على هذا السؤال من عميل إلى آخر، فقد يحتاج أحد العملاء إلى نقل غرفة واحدة بالتالي يتم تأدية الخدمة خلال ساعات معدودة، وقد يحتاج عميل آخر إلى نقل كل محتويات الشقة بالتالي تحتاج هذه العملية إلى مجهود إضافي وعدد أكبر من العمال والأدوات المستخدمة في نقل العفش.

ماهي طرق الدفع لشركة نقل العفش؟

يتم تحديد طريقة دفع قيمة عملية نقل العفش حسب الاتفاق الأول مع العميل، حيث تحدد شركة نقل اثاث بروكسي قيمة الدفعة الأولى التي يجب تسديدها قبل بدء عملية النقل بما يضمن حق الشركة، ثم توضح الإدارة طرق السداد المتاحة، فقد يفضل أحد العملاء سداد قيمة الشحن كاملة في البداية، بينما يرى آخر سداد ثمن الخدمة على دفعات، وفي المجمل تتوفر سبل سداد عديدة يسيرة مريحة للعميل.

هل تعوض الشركة العميل عن خسائر النقل إن وجدت؟

تلتزم الشركة بتعويض العميل عن الخسائر التي لحقت بالأثاث في حال حدوث خطأ أو حادث أثناء النقل، كما تهتم الشركة بتوقيع العميل على عقد التأمين الأولي وسداد نسبة منه قبل تأدية الخدمة، وفي حال استكمال رحلة نقل العفش بأمان تتعهد الشركة برد قيمة التأمين إلى العميل، أما في حال تقاعسه عن التواجد عند نقل العفش فلا يحق له استرداد قيمة التأمين.

الخاتمة

يسعد شركة نقل اثاث بروكسي تقديم كل صلاحيات عملية نقل العفش  بأسعار تنافسية من أجل تشجيع العملاء على طلب أحدث الخدمات المتاحة وخاصة نقل العفش، لذلك توفر الشركة من خلال فرع شركات نقل الاثاث في جسر السويس بأفضل الأطرق ، حيث تتفهم الشركة مشاعر الخوف التي تنتاب العملاء عند نقل العفش تحسبا من ضياع الأثاث أو تلفه، ولكن ومن خلال عوامل الأمان والحماية المتاحة بالشركة أصبح نقل الأثاث والديكورات الدقيقة أحد العمليات الآمنة تماما التي تقدم بشكل احترافي وبكل الأجهزة والأدوات الحديثة القوية التي تساعد على تأدية خدمة نقل العفش بشكل صحيح ومثالي.

Similar Posts