شركة نقل اثاث بالرحاب هي أفضل خيار لك إن كنت ترغب في نقل أثاث منزلك إلى مكان آخر في الرحاب أو في أي مكان ومحافظة في مصر، حيث إنها تعد من أكثر الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث بسرعة قصوى وبأمان تام دون تعرضه لأي كسور أو خدوش أو تمزق، ويتم أولا فكه وتغليفه ونقله في سيارات مخصصة ومجهزة من الداخل استعدادا لنقله إلى المنزل الجديد على يد مجموعة كبيرة من العمالة المدربة والخبيرة في ذلك المجال، ومن ثم يتم إعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، لذلك فإننا نطمئنك ولا داعي للقلق ابدا وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها.

شركة نقل اثاث بالرحاب

شركة نقل اثاث بالرحاب

تعد شركتنا أفضل شركة نقل اثاث في الرحاب، لأنه معها يصير شحن الأثاث سهلا للغاية، بسبب ما تقدمه لعملائها من خدمات على مستوى عال وسعيها المستمر إلى توفير سبل الراحة لهم، بالإضافة إلى حرصها المستمر على تقديم أقوى وأفضل العروض إلى جميع عملائها إلى جانب خدماتها المتعددة من فك وتركيب وتغليف قطع الأثاث بمختلف أنواعها سواء كان أثاث المطابخ أو الغرف أو أي شيء آخر مرتبط بهما من أجهزة وغيرها.

بالإضافة إلى قيامها بتغليف الأثاث باستخدامها أدوات تغليف مناسبة جدا لكل قطعة أثاث ومستوردة من الخارج، لأن لكل من الزجاج والخشب والكتب وأي مستلزمات أخرى لها تغليفها الخاص بها، ويتم جمع جميع تلك المحتويات ووضعها في صندوق محكم الغلق وتغليفها بأدوات خامتها عالية الجودة من أجل الحفاظ على تلك المحتويات من عدم تعرضها لأي كسور.

أرخص شركة نقل اثاث بالرحاب

تعد شركتنا أرخص شركة نقل اثاث ليس فقط في الرحاب بل في جميع أنحاء مصر، لأنها حرصت على أن تضع مصلحة عملائها نصب عينيها وجعلها في أول أهدافها، من خلال تقديمها خدمات بجودة عالية وبأرخص سعر ممكن.

إلى جانب توفيرها أوناشا هيدروليكية وعادية وتشوينية وكهربائية عديدة ولكل منها الاستخدام الخاص به، وذلك إن كنت من سكان الأدوار المرتفعة، للحفاظ على سلامة العفش من عدم تعرضه لأي خدوش أو كسور، بالإضافة إلى قيامها بتوصيل الأثاث إلى أي مكان ومحافظة في مصر مهما كانت المسافة بعيدة.

أكبر شركة نقل اثاث بالرحاب

تعتبر شركتنا أكبر شركة نقل أثاث في الرحاب، حيث إنها تقدم خدمات مميزة للغاية وشاملة وكثيرة، وتكون وفقا لرغبة العميل، وهناك عملاء يرغبون في نقل أثاث منزلهم دون تغليف، وآخرون يطلبون جميع خدمات الأثاث السابقة من فك وتغليف ونقل وإعادة تركيب في المنزل الجديد، إلى جانب فرش الأثاث أيضا، وتتميز شركتنا بسرعة أدائها ومرونتها في تعاملها مع عملائها وتقديمها أفضل الخدمات لهم.

وتمتاز بتقديمها أسعارا حصرية وتنافسية ولا مثيل لها، وذلك مقارنة بأسعار باقي شركات نقل الأثاث في الرحاب باخظة الثمن، هيا اتصال الآن بها وسارع لكي تتعاقد معها.

عروض وخصومات شركة نقل اثاث بالرحاب

استطاعت شركتنا أن تحوز على إعجاب الكثير من عملائها لما تقدمه لهم من خدمات مميزة وبجودة عالية وبأرخص سعر ممكن، وهي أسعار تنافسية وحصرية ليست موجودة إلا لديها، مقارنة بأسعار باقي شركات شحن الأثاث الأخرى في الرحاب باهظة الثمن.

وقد استطاعت أن توفر على جميع عملائها وقتهم وجهدهم وجميع المتاعب التي يعانون منها، مع تقديمها أفضل الخدمات لهم على أكمل وجه، وقيامها باختيار العمالة المدربة وذات الكفاءة العالية وفريق عملها المحترف جدا في مجال رفع ونقل الأثاث وفكه وتركيبه بدقة وتميز في أدائهم، لأنهم حريصون جدا على حماية جميع قطع الأثاث من عدم حدوث أي أضرار لها.

وتحرص على أن تتم عمليات نقل الأثاث بنجاح منقطع النظير ودون حدوث أي أضرار أو مشاكل له خلال عملية نقله، إلى جانب تقديمها خدمات عديدة أخرى من فك وتركيب قطع الأثاث وتغليفها وفرشها في المنزل الجديد بشكل مرتب ومنظم.

وكل ذلك وأكثر يمكنك الاستفادة منها من خلال تعرفك عن كثب على جميع خصوماتها وعروضها التي تقدمها لتستفيد منها وتدخر الكثير من أموالك، عند اتصالك بها ورد خدمة العملاء عليك واختيار ما يناسبك منها وفقا لإمكانياتك المادية.

تتميز شركة اليسر لرفع العفش لأن لديها الكثير من الفروع لذلك يمكنك زيارة فرع ونش رفع اثاث بجسر السويس لمعرفة المذيد حول رفع العفش .

نصائح شركة نقل اثاث بالرحاب لنقل اثاث منزلك بشكل سليم

هناك عدة نصائح تقدمها الشركة إليك من أجل النقل السليم لأثاث منزلك، وهي كما يلي:

  • عند اختيار أثاث منزلك لا بد أن تختار قطعا سهلة الفك والتركيب والنقل لكيلا تهدر وقتا كبيرا عند نقلها.
  • القيام بعمل جرد لجميع الغرف في منزلك والاستغناء بقدر الإمكان عن بعض الأشياء غير المستخدمة أو غير المهمة لك لتخفف من المنقولات والكراتين بصورة عامة.
  • العمل على جمع الأشياء المصنوعة من الرخام والزجاج وأيضا النجف والتحف وتركها في مكان آمن للغاية إلى أن يتم وصول سيارات نقل العفش.
  • القيام بترقيم كل كرتونة أو صندوق أو كتابة اسم الغرفة عليها من أجل سهولة البحث عنها بعد ذلك وإعادة ترتيبها في المسكن الجديد.
  • ضرورة جمع الملابس في شنط كبيرة أو أكياس قبل أن تصل إليك الشركة التي ستقوم بنقل أثاث منزلك.
  • يجب أن تختار شركة متخصصة ورائدة وذات خبرة كبيرة في مجال نقل العفش وتتمتع بسمعة طيبة من أجل نقل أثاث منزلك.

للحصول علي العديد من خدمات رفع الاثاث يمكنك زيارة ونش رفع اثاث بالقطامية .

سيارات وأوناش شركة نقل اثاث بالرحاب

تملك شركتنا أفضل وأحدث الأوناش والسيارات المستخدمة في نقل الأثاث، وهي مخصصة ومجهزة من الداخل من أجل نقل جميع أنواع المفروشات والأجهزة والأثاث، بمختلف أحجامها، لكي تتناسب مع نقل أي نوع أو كمية من الأثاث، بالإضافة إلى قيام العمالة برص جميع قطع العفش في داخل السيارات من أجل الحفاظ عليه خلال عملية نقله وحركته من أي تلفيات أو أضرار من الممكن أن يتعرض لها.

إلى جانب وجود أوناش حديثة ومخصصة لرفع وإنزال الأثاث من وإلى الطوابق العليا وحتى الطابق الخامس والعشرين بأعلى درجات الأمان، وذلك لأن الشركة تقوم بصيانتها الدورية بشكل مستمر، ويقودها متخصصون تقوم الشركة بتدريبهم باستمرار من أجل ضمان رفع وإنزال عفش العملاء.

تعرف علي المزيد من خدمات نقل العفش من خلال ونش رفع اثاث بالرحاب للحصول علي أفضل ونش رفع اثاث .

طرق التواصل مع شركة نقل اثاث بالرحاب

تسعى الشركة بكل جهدها إلى راحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم، لذلك قامت بتنوع وسائل التواصل معهم، وذلك ليستطيعوا أن يتواصلوا معها بسرعة وبأي من طرق التواصل التي يريدونها، لذا إن كنت ترغب في التواصل معها بسرعة يمكنك الاتصال بأي من أرقام هواتفها الظاهرة على موقعها الإلكتروني.

إلى جانب إمكانية التواصل معها أيضا من خلال خدمة الدردشة على تطبيقي الواتس أب أو التليجرام، أو من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالخط الساخن للشركة وخدمة العملاء التي تعمل على مدار اليوم وتقوم بالرد السريع على جميع أسئلتك واستفساراتك وشكاواك وسرعة حلها، ويمكنك أيضا التوجه بنفسك إلى مقر الشركة لتكون على دراية بجميع خدماتها وأسعارها وما إن كان هناك أي خصومات أو عروض متاحة يمكنك الاستفادة منها.

يمكنك الحصول علي أكبر أستفادة من خلال زيارة شركات نقل الاثاث لتعرف علي كيفية نقل العفش بالرحاب .

خدمات شركة نقل اثاث بالرحاب

شركة نقل اثاث بالرحاب

هناك خدمات عديدة تقدمها لشركة إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • يعمل لديها طاقم عمل خبير وكفء ومتخصص للغاية في جميع الأمور الخاصة بنقل الأثاث وفكه وتركيبه وتغليفه وإعادة تركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد وضمان الحفاظ عليه من أي خدوش أو كسور أو تلفيات عند عملية نقله.
  • تغليف جميع قطع الأثاث بمواد تغليف أصلية بنسبة 100% وذات جودة عالية ومستوردة من الخارج، على أن يتم تغليف كل قطعة أثاث بمواد التغليف المناسبة لها مثل الكراتين والورق المقوى والاسترتش وأكياس الفقاعات للحفاظ على جميع قطع الأثاث من عدم تعرضها للكسر.
  • فك العفش عن طريق نجاري الشركة ممن يملكون خبرة طويلة في ذلك المجال وإعادة تركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد بعد نقله للحفاظ عليه.
  • تتعهد شركتنا بمسؤوليتها الكبيرة أمام عملائها في الحفاظ على أثاث منازلهم بجميع مراحله وأيضا ضمان وصوله سليما.

أسباب الاستعانة بـ شركة نقل اثاث بالرحاب

هناك أسباب عديدة تجعل العملاء يتسارعون للاستعانة بالشركة، وهي كما يلي:

  • تقدم خدمة نقل أثاث ممتازة وبسعر مناسب وفي متناول يد جميع عملائها حتى لا تثقل عليهم.
  • تقوم بتقديم تعويضا للعميل في حالة حدوث أي تلفيات أو كسور لأثاث منزله خلال عملية نقله.
  • يوجد لديها خدمة دعم فني ممتازة وكفء وتعمل على مدار الساعة حتى تتواصل مع عملائها وترد على جميع شكاواهم وأسئلتهم واستفساراتهم بسرعة وتخبرهم بجميع خدمات الشركة ليختاروا منها ما يناسبهم.
  • تجميع المفروشات مع بعضها البعض سواء كانت سجادا أم بطاطين والعمل على لفها جيدا ووضعها في أكياس مخصصة لذلك للحفاظ عليها من الضرر والتلف والتمزق والاتساخ.
  • فك جميع الأجهزة الإلكترونية الحساسة والكهربائية ونقلها في سيارات مخصصة ومجهزة لذلك وإعادة تركيبها مرة أخرى في المنزل الجديد.

الخاتمة

شركة نقل اثاث بالرحاب هي أفضل حل لك إذا كان لديك أثاث تود في نقله بأمان وبسعر مخفض وبجودة عالية إلى أي مكان تريده، لأن شركتنا تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على الـ 20 عاما مما جعلها من الشركات الرائدة والمشهورة في ذلك المجال، إلى جانب أنه يعمل لديها طاقم عمل ماهر وممتاز وخبير في جميع أمور نقل الأثاث باستخدام أحدث الأدوات والأجهزة لضمان شحنه بأمان وعدم تعرضه لأي تلفيات، هيا اتصل الآن واحجز موعدا معها لتتمتع بجميع خدماتها بجودة عالية وبأقل سعر ممكن وتستفيد أيضا من الخصومات والعروض المستمرة التي تقدمها لك وإلى باقي عملائها.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الأثاث التي تقوم الشركة بنقلها؟

هناك أنواع عديدة للأثاث تقوم الشركة بنقلها، وهي الأثاث المنزلي والمكتبي والفندقي والخاص بالمؤسسات والشركات والمطاعم والمستشفيات والمدارس والحضانات والمساجد وغيرها من أنواع الأثاث الأخرى.

ما هي الأمور التي على أساسها تقوم الشركة بتحديد الأسعار؟

هناك عدة أمور تعتمد عليها الشركة في تحديد سعر الخدمة المقدمة لك، وهي حجم السيارات المطلوبة في نقل العفش والمنقولات المراد نقلها وعدد العمال الذين سيقوموون بنقل العفش وما إن كنت ستستخدم أدوات تغليف أم لا وارتفاع منزلك ومساحة مداخله ومخارجه وعدد الغرف والتكييفات المراد فكها وإن كنت ستستخدم أوناشا من عدمه.

هل توجد أوجه اختلاف ما بين شركة نقل اثاث بالرحاب وباقي شركات نقل الأثاث الأخرى؟

نعم، هناك أوجه اختلاف ما بين شركتنا وبين باقي شركات نقل الأثاث الأخرى، وهي بذلها جهدا كبيرا في عملها وسعيها المستمر إلى راحة عملائها وعدم شعورهم بعملية نقل أثاثهم إلى منازلهم الجديدة، وقيامها بإنجاز عملها على أكمل وجه وبأسرع وقت ممكن دون إهدار وقت عملائها، وتمتع طاقم عملها بالأمانة والسرعة والدقة في فك وتغليف ونقل وإعادة تركيب قطع الأثاث.

هل العروض التي تقدمها الشركة مؤقتة أم مستمرة؟

تحرص شركتنا على تقديم الكثير من العروض المستمرة طوال العام، حيث إنها تقدم العروض اليومية والأسبوعية والشهرية والعروض الممتدة طيلة العام، إلى جانب العروض الخاصة بالأعياد والمناسبات وكل ذلك وأكثر من أجل توفير مال عملائها ومراعاة لظروفهم المادية.

Similar Posts